5.24.2013

Lava- and ghost people

Photo: from Anders Arhøj

I really love these expressive ceramic figures, made by Danish ceramic artist Louise Gaarmann and designer Anders Arhøj. These little guys are glazed with a range of complex, beautiful tones, then individually hand-painted. Found them via Design Sponge and ended up buying them from Swedish shop Asplunds online store

7 comments:

  1. Very cute!

    maison20plus@blogspot.be

    ReplyDelete
    Replies
    1. I know! Just got mine in the mail today, and my daughter loves them as much as me.

      Delete
  2. Thank you for sharing this useful information. Keep sharing this kind of information

    ReplyDelete
  3. ليس من الضروري تنظيف منزلك كل يوم ، ولكن يزداد عدد مرات تنظيف منزلك بشكل ملحوظ عندما يمرض شخص واحد. يعد وضع كل من هذه الأسطح التي يتم لمسها بشكل شائع على قوائم التنظيف الخاصة بك في المنزل أمرًا مهمًا لمكافحة الأمراض والعدوى. إذا جعلت مسح هذه الأسطح ممارسة يومية ، فسترى سريعًا كيف أن تنظيف المنزل هو إحدى الخطوات الأولى للتغلب على المرض.
    عندما تبدأ في تنظيف منزلك وتنظيمه ، من المهم استهداف مناطق معينة يتم التطرق إليها بشكل شائع. باستخدام منتجات التنظيف المنزلية المضادة للبكتيريا ، قم بتطهير جميع مقابض الأبواب والحنفيات ومفاتيح الإضاءة وأجهزة التحكم عن بُعد وأسطح الطاولات والكراسي الصلبة. تأكد من استخدام منتجات التنظيف المنزلية المطهرة في جميع أنحاء الحمامات والمطبخ.
    شركة تنظيف بجازان
    تسرب المياه تعتبر مشكلة تسرّب المياه من المشاكل التي تؤرق الأفراد بشكل كبير؛ وذلك لما تُلحقه من ضرر بالمباني والمنازل، لذلك لا بد من السعي الدؤوب للكشف عما إذا كان هناك تسريب مائي أم لا. ويُعرف تسريب المياه بأنّه خلل يطرأ على توصيلات المياه بمختلف أشكالها، سواء كان ذلك في مواسير الصرف أو أكواعها أو مختلف أجزاء مواسير المياه، ومنها: الحنفيات، والخزانات، والسخانات، فيتسبب ذلك الخلل بخروج المياه من المسار المحدد لها إلى محيط المواسير فتتجمع المياه بالقرب من الأماكن المحيطة بالتسريب كالأرضيات والجدران فتلحق الضرر بها نتيجة تفاعلها مع مواد البناء، وتآكل الحديد وتهالك الخرسانة، وبالتالي تفاقم المشاكل في حال التغاضي عن علاجها.
    أنواع تسرب المياه التسربات الظاهرة: وذلك الخلل الذي يصيب التوصيلات البارزة أو القائمة في الجزء الخارجي من الحوائط والأرضيات ومُشاهدته بالعين المجردة كالحنفيات، والتوصيلات الخارجية، والسخانات، أو الخزانات العلوية، ويمتاز هذا النوع بسهولة الإصلاح والاكتشاف. التسربات المخفية: يصيب هذا النوع من التسريب الوصلات الداخلية للمياه والتي غالباً ما تكون داخل في الجدران والأرضيات، ويُلاحظ الاختلاف الكبير بينها وبين التسربات الظاهرة نظراً لصعوبة اكتشافها، حيث لا يمكن ذلك إلّا بالاعتماد على النتائج التي يمكن ملاحظتها في المكان المحيط بالتسريب على هيئة تشوهات وتشققات وبقع ذات لون متغير.
    شركة كشف تسربات المياه بجازان











    ليس من الضروري تنظيف منزلك كل يوم ، ولكن يزداد عدد مرات تنظيف منزلك بشكل ملحوظ عندما يمرض شخص واحد. يعد وضع كل من هذه الأسطح التي يتم لمسها بشكل شائع على قوائم التنظيف الخاصة بك في المنزل أمرًا مهمًا لمكافحة الأمراض والعدوى. إذا جعلت مسح هذه الأسطح ممارسة يومية ، فسترى سريعًا كيف أن تنظيف المنزل هو إحدى الخطوات الأولى للتغلب على المرض.
    عندما تبدأ في تنظيف منزلك وتنظيمه ، من المهم استهداف مناطق معينة يتم التطرق إليها بشكل شائع. باستخدام منتجات التنظيف المنزلية المضادة للبكتيريا ، قم بتطهير جميع مقابض الأبواب والحنفيات ومفاتيح الإضاءة وأجهزة التحكم عن بُعد وأسطح الطاولات والكراسي الصلبة. تأكد من استخدام منتجات التنظيف المنزلية المطهرة في جميع أنحاء الحمامات والمطبخ

    ReplyDelete